ندوة حول مؤتمر الاثار البيئية للتلوث تحت شعار بيئتنا مسؤوليتنا

ندوة حول مؤتمر الاثار البيئية للتلوث تحت شعار بيئتنا مسؤوليتنا

نظم اليوم الاحد 2021/01/03م وعلى تمام الساعة العاشرة بقاعة الخيمة بفندق راديسون بلو بين مركز القياسات الاشعاعية والتدريب ومنظمة الاكاديميين والخبراء الليبيين وبمشاركة ودعم الهيئة العامة للبيئة والمركز الوطني لمكافحة الامراض ومعهد النفط الليبي.

ندوة حول مؤتمر اﻵثار البيئية للتلوث تحت شعار بيئتنا مسؤوليتنا والذي يعتزم تنفيده في 23-25 نوفمبر 2021.

حيث تهدف هده الندوة للترويج للمؤتمر واستقطاب الجهات ذات العلاقة والمختصين للمشاركة العلمية والدعم.

حضر هذه الندوة نخبة من اعضاء مجلس النواب الليبي ووكلاء ورؤساء ومدراء القطاعات العامة والشركات والمؤسسات الخاصة وكذلك مؤسسات المجتمع المدني ذات العلاقة والاهتمام.

القيت كلمات الافتتاح في الندوة بداية بكلمة رئيس اللجنة العلمية ومدير مركز القياسات الاشعاعية والتدريب ورئيس الجمعية العمومية لمنظمة الاكاديميين والخبراء الليبيين د.سالم خليفة العربي

تلتها كلمة رئيس مجلس ادارة مؤسسة الطاقة الذريةبالمناسبة د.وجدي الرتيمي

تلتها كلمة رئيس مجلس ادارة الهيئة العامة للبيئة د.علي الككلي

تم القى السيد د.بدر الدين النجار مدير المركز الوطني لمكافحة الامراض كلمة بالمناسبة

تلتها كلمة رئيس مجلس ادارة معهد النفط الليبي د.منصور إمطير

هذا وتم القاء عرض ضوئي للتعريف ببرنامج المؤتمر من رئيس اللجنة التحضيرية وعضواللجنة العلمية السيدة م.وداد عبد المطلب العباني تم القاء محاضرة بعنوان بيئتنا مسؤوليتنا من السيد عضو اللجنة العلمية د.سالم الجواشي لتختتم برنامج الندوة بحلقة حوار وتسجيل الراغبين بالمشاركة والدعم في المؤتمر.

جاء هذا العمل في توافق تام مع خطة التنمية المستدامة 20 30 التي اعتمدتها الامم المتحده في مؤتمرها الذي عقد في سبتمبر .2015 والتي تعني بتوفير حياة افضل للأجيال الحالية دون الحاق الضرر بحق الاجيال القادمة في التمتع بالموارد الطبيعية خاصة الناضبة منها والاستخدام الرشيد لها .

Add Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *